الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ علي بن حاج

الأخبار والفعاليات

الشيخ مفني عبد القادر يندد بتجاهل الصحافة الوطنية عن جريمة الاعتداء على الشيخ علي بن حاج

الشيخ مفني عبد القادر يندد بتجاهل الصحافة الوطنية عن جريمة الاعتداء على الشيخ علي بن حاج

تاريخ الإضافة: السبت, 25 فبراير 2017 - 23:25 مساءً | عدد المشاهدات: 1,096

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزائر

  1. الشيخ مفني عبد القادر يندد بتجاهل الصحافة الوطنية عن جريمة الاعتداء على الشيخ علي بن حاج
( السكوت عن الجريمة جريمة يا جرائد الجزائر )
يا للعار يا للعار مــرة أخرى الأصنام التــي حــــطمها إبراهيم عليه السلام تـــؤكد مرة أخرى جرمها و تقف مع الذين ضربوا شيخ الإسلام علي بلحاج و كسروا رجله .
 
كان من الواجب أن تتناول الصحافة الجزائرية لنهار اليوم موضوع الاعتداء الإجرامي الذي تعرض له الشيخ علي بلحاج لكنها أخفت الجريمة و قاطعت الحدث و تآمرت مع الذين ضربوه و كسروا رجله متعمدة ذلك . كنت أنتظر من جريدة الخبر الانتقال على جناح السرعة... إلى مستشفى ابن عكنون لتقصي الظلم الأسود لكنها فضلت الحديث عـــن زعيمة الحزب اليميني المتطرف الفرنسي مارين لوبـــان . لا تستغرب أيــــها الشعب الجزائري مارين عند الخبر أفضل من علي بلحاج .
 
جــريدة الشروق: قلت أكيد أنها ستنقل علـــى الأقل الـــخبر للشعب الجزائري ليدرك شعار الأمن الوطني الذي هو في خدمة المواطن كيف يأتي من جهة مجهولة ليكسر رجل علي بلحاج . لكنني صدمت من هذه الجريدة لما وضعت في صفحتها الأولى خبرا لا يصدقه العقل و هو الجن الـــــذي يسكن الهواتف . نعم الجنون يسكنون الهواتف صدق أو لا تصدق .
فقلت في نفسي ربما جريدة الحياة تنقل الخبر و تستنكر و تندد خاصة و أن بحليطو يقيم الدنيا لكنني أصبت بخيبة كبيرة لأن هــــذه الجريدة رأت موضوع الممثلة الأمـــريكية و النجمة أنجلينا جولي و فيلمها الجديد أفضل من شيخ الإسلام علي بلحاج . يا جريدة الحياة كما تقول العجائز عندنا في العاصمة تاع وجوهكم أنجلينا جولي .
أقول لجرائدنا ما علاقتكم بالشعب ؟ الشعب في وادي و أنتم في وادي . أنتم أقلام ضيزى كما جاء في النجم .
 
أنتم تجار الأحلام و أبواق النظام و المال. و إذا قلتم لي إلا من رحم ربي . أقول لكم الساكت عن الإجرام مجرم و الساكت عن الحق شيطان أخرس . و كعادتها جريدة الظلام و حتى تغطي علـــــى جرائم السلطة جعلت صفحتها الأولى لمسدس اشتراه صاحبه من أمريكا . أقول لهذه الجريدة المسمومة و الذين ضربوا علي بلحاج جاؤوا من استراليا ؟
الحمد لله الذي قال: إن الله يدافع عن الذين آمنوا . الجريمة المدبرة التي تعرض لها شيخ الإسلام ابن تيمية الجزائر .
سمع بها العالم كله بمن فيهم ليزابوريجان في استراليا بل سمع بها ترامب شخصيا الذي طرد أول جزائري من هناك.
 
نحن نكتب عن علي بلحاج و أنتم طبلوا لأسيادكم . شتان بين الثرى و الثريا . ابقوا من الجنون و انجلينا جولي و المسدس الأمريكي حتى تصبحوا أضحوكة لهذا الشعب الأبي. قد يقول البعض لماذا تحدثت عن الجرائد الناطقة بلغة الضاد و لم تذكر الجرائد الناطقة بلغة فولتير أقــول و باختصار تلكم جرائد فرنسية لا أقرأها أصلا .
الشيخ مفني عبد القادر السبت 25 فيفري 2017م .

التعليقات

1 - دريعي عمر

الأحد, 26 فبراير 2017 - 23:18 مساءً

يا اخي لم يأتهم الإعاز من اسيادهم لذكر الحادثة المؤلمة لشيخنا حفظه

2 - idir

الثلاثاء, 28 فبراير 2017 - 11:08 صباحاً

السلام عليكم شيخنا عبدالقادر جازاك الله عنا كل خير وشفا الله شيخنا علي، انا الصحافة النظام معروفة منذ زمن فهي قمة العمالة المجرمين وهي صحافة مرتزقة علي حساب ضحايا النظام القتال لانستغرب في سكوتهم فهم خونة لله وللدين وللشعب الجزائري منذ بداية قتل الشعب الجزائري بعد السطو علي اختياره اعانكم الله

3 - محمد

الخميس, 02 مارس 2017 - 18:27 مساءً

السلام عليكم إخواني أقول لى أعوان الشرطة وأسيادهم أخزاكم الله ولعنكم وعليكم من الله الذلة ولا مبرر لهؤلاء الاقزام من الشرطة أنهم مجبورين ولديهم أوامر ينفذونها لاعذر لكم أنتم فقط كلاب لهم

4 - hassen

السبت, 04 مارس 2017 - 13:55 مساءً

salam alikom ya ikhwani khabar 3ajil bi idni lah yawm 1 may tabdae tawra min makan layosadik 3aklak bi idnilah tawrat elghadab wa salamo 3alaykom wa rahmatolah,

شاركنا بتعليق