الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ علي بن حاج

الأخبار والفعاليات

رسالة دعم متجددة من الاخ الداعية الشيخ مغني لأخيه الشخ علي بن حاج ( من يمنعه من الصلاة ؟)

رسالة دعم متجددة من الاخ الداعية الشيخ مغني لأخيه الشخ علي بن حاج ( من يمنعه من الصلاة ؟)

تاريخ الإضافة: الجمعة, 10 مارس 2017 - 22:07 مساءً | عدد المشاهدات: 1,245

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزائر

الهيئة الاعلامية للشيخ علي بن حاج

 
رسالة دعم متجددة من الاخ الداعية الشيخ مغني لأخيه الشخ علي بن حاج ( من يمنعه من الصلاة ؟)
 
بسم الله و الصلاة و السلام على خير الأنام الذي قال: أرحنا بـها يا بلال .
 
اليوم وبعد الجريمة و الضربة الأليمة الـتي تعرض لها علــي بـلحاج و أقعــدته الفراش، و لازمته البيت، صــار صناع القرار في البلاد يقولون الآن استقر عرشنا و تخلصنا من هذا المشاغب على بلحاج . مــساكين اعتقدوا أنهم سجنوه و فــي الحقيقة سجنوا أنفسهم فــي الدنــيا و الآخرة و يوم يقوم الأشهاد .
 
عادت زبانيتهم اليوم الجمعة 10 مارس لتجبر الشيخ علي على العودة إلى البيت و منعه من صلاة الجمعة. لا بقوة القانون وإنما بقوة الأوامر. هذه هي الجزائر القانون في المزبلة و الأوامر هي التي تطبـق. حسبنا الله ونعم الوكيل في نظام بائس مفلس . نظام يخاف من رجل مكسور الرجل يزن 48 كلغ .
 
نظام يظلم المواطنين بكل وقاحة و لا يستحي من منظمات حقوق الإنسان . جـــاء الزبانية إلــى شيخ الإسلام و لما طلب منهم قـــرار قاضي التحقيق طأطئوا رؤوسهم و قالوا كما قال الذين من قبلهم لدينا أوامر من فوق .
 
آه على الجزائر تحقر ثلاث نقاط فوق القاف أولادها، لا حول و لا قوة إلا بالله . إن الذين يمنعون شيخ الإسلام ابن تيمية من النشاط السياسي و من الترشح للانتخابات الرئاسية و من خطب الجمعة و من الدروس و المواعظ في المساجد إلى الوصول إلى أبشع جريمة إنسانية أقول لهم لقد زلزلتم عرش الرحمن وهو المنتقم الجبار القهار الشديد العقاب .
 
هو يقول فــــــي الحديث القدسي العظيم العجيب يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي و جعلته بينكم محرما فلا تظالموا . و أنتم تظلمون الرجل و أرسلتم له أحدا من زبانيتكم خصيصا ليكسّر رجله . الله ربنا و ربكم يقول :و مـــن منع مـــساجد الله؟ و أنتم تقولون نحـــن نمنع مساجد الله . الرحمن علم القرآن خلق الإنسان يقول: أرأيت الذي ينهى عبدا إذا صلى .
و أنتم تسخرون مــــــن القرآن و تقولون: الآية نزلت في أبي جهل و ليس فينا . إن الذين منعوا شيخ الإسلام مــــن الذهاب إلى المسجد اليوم كانـــوا خاطئين .
 
إن الرئيس هو المسؤول الأول . لا بد أن يتدخل ليضع حدا لكل من تسول له نفسه بالاعتداء على أي مواطن جزائري. الجزائر بلدنا، لا وطن لنا سواها . على الرئيس التدخل لوضع حد للتصرفات التي تقوم بها عناصر الهامـــــل لأن الشرطة الحقيقية في خدمة المواطن . على الرئيس التدخل ليضع حدا لمن هم وراء الهـــامل .
 
و علـــى العدالة أن تتحمل مسؤوليتها لأنها فقدت مصداقيتها و هي ترى جماعة مجهولة تعتقل و تمنع وتكسر رجل مواطن هــو أصلا ابن شهيد. اللهم اشهد أني قد بلغت . اتقوا الله فإن الظلم ظلمات يوم القيامة. اتقوا الله في أنفسكم. لقد تجاوزتم كل الحدود توبوا إلى بارئكم . عودوا و احترموا على الأقل الترسانة الدستورية التي وضعتموها بأيديكم.
 
ارفعوا من مستواكم لقد صرتم أضحوكة عند الشعب الجزائري حتى العجائز اللواتي تجاوزن الثمانين حولا صار حديثهن عن هذا الذي اسمه علي بلحاج واشبي هم معاه . كتبها العبد المتواضع لله الشيخ مغــنــي عبد القادر الجمعة 10 مارس 2107

التعليقات

1 - ابراهيم لسلوس

الإثنين, 10 ابريل 2017 - 02:02 صباحاً

اللهم أجمع شملنا و وحد صفنا وانصرنا اللهم على من عادانا وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

شاركنا بتعليق