الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ علي بن حاج

الأخبار والفعاليات

نائب رئيس الجبهة الاسلامية للإنقاذ يندد بقمع الأطباء

نائب رئيس الجبهة الاسلامية للإنقاذ يندد بقمع الأطباء

تاريخ الإضافة: الخميس, 04 يناير 2018 - 21:41 مساءً | عدد المشاهدات: 353
بسم الله الرحمن الرحيم
 
الهيئة الإعلامية للشيخ علي بن حاج
 

الجزائر

الهيئة الاعلامية للشيخ علي بن حاج

الخميس 4 يناير 2018 / الموافق 16 ربيع ثاني 1439 هـ
 
 
 
نائب   رئيس الجبهة الاسلامية للإنقاذ  يندد بقمع الأطباء  .
 
 
 
الحمد لله و كفى و الصلاة  والسلام  على المصطفى  واله  و صحبه اجمعين .
بلغنا في الهيئة  الإعلامية  ان نائب  رئيس الجبهة الاسلامية للإنقاذ  استنكر بشدة ما تعرض له  الأطباء وهم  من نخبة المجتمع  من قمع و تنكيل و عنف وصل الحد إلى  اسالة دمائهم بغير وجه حق وهم يمارسون بطريقة سلمية حقهم في التظاهر  المشروع .
ان هذا التصرف المشين يدل دلالة قاطعة ان الجزائر  انتقلت من دولة المخابرات الى دولة  بوليسية قمعية تمنع المواطنين من  جميع افراد الشعب من ممارسة حقهم في التظاهر  و الاحتجاج و المسيرات .
و نحن في الهيئة  الإعلامية  نستغرب بشدة الفارق الرهيب بين تصريحات المدير العام للأمن و بين الممارسة القمعية التي يقوم بها افراد الامن ميدانيا  -إلا من رحم ربي -  ولا عجب أنه في نفس اليوم الذي تم فيه قمع الأطباء و سألت دماءهم في شوارع العاصمة نجد فيه المدير العام  للأمن الوطني  يفتتح فيه مراكز طبية  خاصة لقوات رجال الأمن و كأنه يقول للأطباء المقمعون اننا لسنا حاجة اليكم لمدواة قواتنا الأمنية فلهم مستشفيات خاصة بهم و أطباء خواص لهم  .
لكل ذلك يدل على أن التصريحات الإعلامية هي للاستهلاك  الداخلي  والخارجي  ، و ها هي رئيسة الهيئة الاستشارية  لحقوق الإنسان  فافا بن رزوقي  تعطي شهادة حسن السلوك للمديرية العامة  للأمن  و تلتزم الصمت المطبق على قمع قوات الامن  للاطباء ؟  !!!
Bilderesultat for ‫مصطفى باشا‬‎Bilderesultat for ‫قمع الأطباء في مصطفى باشا‬‎
 
 

 

 

 

 

شاركنا بتعليق